منتديات أبوكمال

أهلا وسهلا بكم في منتديات ابوكمال
أشرقت الانوار

انضمامكم لنا يعني لنا الكثير ويزيدنا شرف
منتديات أبوكمال

ان لم تسمع عن مدينة ابوكمال ... فنحن نسلط الضوء على واقع مدينة ابوكمال السورية و نبرز ابداعات أبنائها و بناتها


    :: ضيعة ضايعة ( 2 ) ::

    شاطر

    أبو جاسم
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    ذكر عدد المساهمات : 361
    نقاط : 559
    تاريخ التسجيل : 03/06/2009

    :: ضيعة ضايعة ( 2 ) ::

    مُساهمة من طرف أبو جاسم في الأربعاء أغسطس 19, 2009 5:04 am



    ضيعة ضايعة ( 2 ) ..ينشّط السياحة و يناقش الأزمات على المستوى السياسي





    انبسطت أسارير متابعي المسلسل الكوميدي "ضيعة ضايعة"بعد أن بدأت شركة "سامة" للإنتاج الفني بإنجاز الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي ، إذ باشر الكاتب ممدوح حمادة بإرسال حلقات هذا الجزء من أوكرانيا حيث يقيم.

    و حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً حيث عرض على معظم الفضائيات العربية و هو من بطولة باسم ياخور، ونضال سيجري، و زهير رمضان، وجرجس جبارة، وسواهم ومن إخراج الليث حجو.

    و كان الليث حجو قد صرح منذ فترة بأن أهم أسباب نجاح المسلسل هو تقديم نوع افتقدته الشاشة العربية من الكوميديا البيئية، حيث استطاع المسلسل إيجاد لغة مشتركة بين أبطاله والجمهور بشكل عفوي وبسيط.

    وحول تقديم جزء ثان من المسلسل، أشار المخرج إلى أن العمل على الجزء الثاني قيد الإنجاز، مؤكداً أنهم يتوخون الحفاظ على السوية التي قدمها الجزء الأول، مع إضافة بعض المواضيع الأكثر سخونة، حيث سيتم إدخال أزمات على المستوى السياسي في صلب أحداث المسلسل .

    و كان للمسلسل دور كبير في تنشيط السياحة إلى تلك القرية الصغيرة ( قرية السمرا )حيث بلغ عدد زوارها في الصيف الماضي أكثر من ألف زائر يومياً قصدوا المنطقة من مختلف المحافظات السورية, فنشطت تلك القرية وما يحيط بها اقتصاديا واجتماعياً بل وخدمياً, وهذا مثال بسيط بالمقارنة مع عدد الزوار العرب الذين قصدوا تركيا بعد ما قدمته الدراما التركية من عرض سياحي مغر للطبيعة و الجمال التركي .

    يذكر أن أسرة المسلسل كرمت في أكثر من مناسبة آخرها تم ضمن فعاليات مهرجان القلعة والوادي في بلدة رباح بمحافظة حمص، بحضور نجوم العمل المميزين.

    عكس السير



    ريان
    مشرف منتديات الملتيميديا
    مشرف منتديات الملتيميديا

    ذكر عدد المساهمات : 56
    نقاط : 81
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009

    رد: :: ضيعة ضايعة ( 2 ) ::

    مُساهمة من طرف ريان في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:06 am

    بصراحة هذا مسلسل ناجح ومن الطبيعي أن يحظى بالامتياز الكبير , وأنا من ضمن المشاهدين لهذا المسلسل المميز المبدع , وشكرا على هذا الموضوع المميز أخي ابوجاسم .

    تحياتي لك ريان .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 12:23 pm